fbpx

لزيادة التبادل التجاري وتعزيز التعاون بين البلدين ..سفارة جزر القمر تعين إبراهيم جاب الله مستشارا قانونيا لها بالقاهرة

21 فبراير 2021آخر تحديث :

لزيادة التبادل التجاري وتعزيز التعاون بين البلدين ..سفارة جزر القمر تعين إبراهيم جاب الله مستشارا قانونيا لها بالقاهرة

أصدر سفير جمهورية جزر القمر المتحدة السفير عطاء أفندي، قرارا بتعيين إبراهيم جاب الله في منصب المستشار القانوني لسفارة جزر القمر بالقاهرة، وذلك لمتابعة جميع الأمور القانونية المتعلقة بالسفارة داخل جمهورية مصر العربية.

يأتي هذا القرار في ظل حرص سفارة جزر القمر على تفعيل العلاقات التجارية مع مصر، حيث تتضمن قائمة المهام المستشار القانوني إبرام العقود ما بين جمهورية جزر القمر والمستثمرين المصريين، وتشكيل حلقه وصل مع المستشارين التجاريين، وذلك بهدف رفع زيادة حجم التبادل التجاري بين مصر وجزر القمر.

ويتمتع إبراهيم جاب الله بخبرة طويلة في مجال الاستشارات القانونية والتجارية تمتد لأكثر من 10 سنوات، فضلا عن حصوله على ليسانس آداب إعلام في عام 2004 ليجمع بين الخبرات القانونية والإعلامية، مما سيسمح له بالمساهمة في تنظيم الفعاليات الدبلوماسية والمؤتمرات التجارية لسفارة جزر القمر داخل مصر.

ومن جانبه قال إبراهيم جاب الله المستشار القانوني لسفارة جزر القمر المتحدة إن مصر ترتبط بعلاقات وطيدة مع جزر القمر، على كافة المستويات والأصعدة، وتمتد هذه العلاقات للتجارة والسياحة والتعليم.

وأضاف أنه مع التوجهات المصرية نحو زيادة وتفعيل العلاقات مع الدول الإفريقية، ومنها جزر القمر حيث يتم التخطيط لمزيد من التعاون في العديد من المجالات مع تعزيز الاستثمارات المصرية في جزر القُمر، بما يعود على المنافع الاقتصادية للدولتين.منوها بأن الشركات المصرية تتمتع بخبرات واسعة وسمعة متميزة على عربياً وعالمياً.