fbpx

ننشر تفاصيل حادث .. مصرع رجل الأعمال ياسين عجلان وإصابة 2 إثر انقلاب سيارتة فى البحيرة

22 فبراير 2021آخر تحديث :
كتب: عماد جبر

ننشر تفاصيل حادث .. مصرع رجل الأعمال ياسين عجلان وإصابة 2 إثر انقلاب سيارتة فى البحيرة
لقي رجل الأعمال ياسين عبد الفتاح عجلان مصرعه وأصيبت زوجته وسائق سيارته بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، إثر انقلاب سيارته، اليوم الإثنين، على الطريق الصحراوي في نطاق مركز وادي النطرون.

تلقي اللواء محمد والي، مدير الأمن، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي أمام كوبري بني سلامة باتجاه الإسكندرية بدائرة مركز شرطة وادي النطرون، وعلي الفور إنتقل ضباط المباحث لمكان الحادث وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي نتيجة انفجار إطار السيارة وانقلابها أثناء سيرها بسرعة كبيرة.

تم نقل جثة رجل الأعمال إلى مشرحة مستشفى وادي النطرون، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر المحضر اللازم.

محتويات المقال

من هو ياسين عجلان؟

تولى ياسين عبدالفتاح عجلان رئاسة مجلس إدارة مجموعة الأصيل التي تضم مجموعة من الشركات العقارية والتجارية الكبرى. وهو أيضًا عضو سابق في مجلس الشعب المصري.

ياسين عجلان وشراء عمر أفندي

في 24 يناير 2011 فاز ياسين عجلان بشراء صفقة عمر أفندي مقابل 900 مليون جنيه، سدد منها 50 مليون للمستثمر السعودي جميل القنبيط، فيما أوقفت الصفقة بعد أن أصدرت المحكمة الإدارية العليا قرارًا ضد المستثمر ببطلان بيع الشركة له ضمن برنامج الخصخصة.

ياسين عجلان ورجل الأعمال كرم كردي

وكان عجلان وشريكه في هذه الصفقة رجل الأعمال كرم كردي أعلنا عن نيتهما اختيار شركة إدارة عالمية تتولى مجموعة متاجر “عمر أفندي”؛ لتكون منفصلة الملكية عن إدارة الشركة، مثل سلاسل المحلات التجارية الكبرى هايبر وكارفور، قبل بطلان قرار البيع للقنبيط، وتمكنهما من استرداد مقدم الشراء عقب ذلك بعامين في 2013.