fbpx

ننشر بالأسماء .. السيسى يُصدر 5 قرارات جمهورية بنقل قضاة إلى وظائف غير قضائية

24 سبتمبر 2020آخر تحديث :
كتب: عماد جبر

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي خمس قرارات جمهورية لنقل خمس قضاة من وظائفهم إلى وظائف غير قضائية والتى جاءت على النحو التالى :

  • قرار رقم 517 لسنة ۲۰۲۰ بنقل علي صلاح محمود علي الذى يشغل وظيفة الرئيس من الفئة ( ب ) بمحكمة أسوان الابتدائية، إلى وظيفة غير قضائية، بوزارة التموين والتجارة الداخلية، تعادل درجة وظيفته الحالية، مع احتفاظه بمرتبه فيها.
  • قرار رقم 518 لسنة ۲۰۲۰ بنقل سامح محمود سعيد الدسوقي الذى يشغل وظيفة الرئيس من الفئة ( ب ) بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية، إلى وظيفة غير قضائية، بوزارة القوى العاملة، تعادل درجة وظيفته الحالية ، مع احتفاظه بمرتبه فيها.
  • قرار رقم 519 لسنة ۲۰۲۰ بنقل المستشار أحمد محمد حمدى رشاد عبد الرازق – المستشار بمحكمة استئناف قنا، إلى وظيفة غير قضائية، بوزارة التضامن الاجتماعي، تعادل درجة وظيفته الحالية، مع احتفاظه بمرتبه فيها .
  • قرار رقم ٥٢٠ لسنة ۲۰۲۰ بنقل محمد سراج الدين أنور عمارة – الرئيس من الفئة ( أ ) بمحكمة شبين الكوم الابتدائية، إلى وظيفة غير قضائية، بوزارة التموين والتجارة الداخلية، تعادل درجة وظيفته الحالية ، مع احتفاظه بمرتبه فيها.
  • قرار رقم ٥٢١ لسنة ۲۰۲۰ بنقل السيد /أشرف زكريا أحمد زهران – الرئيس بمحكمة استئناف طنطا، إلى وظيفة غير قضائية، بوزارة التنمية المحلية، تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

وتم نشر هذه القرارات في الجريدة الرسمية