fbpx

النائب محمد حمزة : 30 يونيو حققت إرادة الشعب المصري في اختيار دستوره وقيادته الرشيدة

وليد سلام
برلمان
28 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
IMG 20210627 WA0004 - حواديت اون لاين

تقدم النائب محمد حمزة عضو مجلس الشيوخ، وأمين شئون الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم والقوات المسلحة والشرطة بالذكرى الثامنة لثورة الثلاثين من يونيو .
وأكد حمزة ان ثورة 30 يونيو حققت الأمن والأستقرار والأزدهار والتنمية ، وحققت إرادة الشعب المصري في اختيار دستوره وقيادته الرشيدة التي قادت سفينة الوطن بحكمة واقتدار للعبور بها إلى بر الأمان.
وأشار حمزة إلى أن ثورة الثلاثين من يونيو عنوانًا لإرادة المصريين، وتصميمهم على الحفاظ على هويتهم، والانتصار لوحدتهم في مواجهة من يدعون للتفرق والانقسام، مؤكداً أن ثورتنا سنظل دوماً نستلهم منها روح التحدي في مواجهة المكائد والصعاب.
ودعا حمزة جموع المصريين إلى المحافظة على روح ثورتهم العظيمة والإصرار والعمل والإنتاج من أجل رفعة وطننا العظيم وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات لتحقيق التنمية والاستقرار في جميع ربوع وطننا الغالي مص
وقال حمزة إلى أن مصرنا الغالية لا تزال تنتظر المزيد من العمل والاجتهاد للارتقاء بالوطن حتى يحتل مكانته اللائقة بين الأمم والشعوب و التحلي بروح ثورة 30 يونيو، ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع