fbpx

رسالة تحية وتأييد وتفويض من الجمعيات الزراعية بالإسكندرية للرئيس السيسي

وليد سلام
برلمان
12 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
IMG 20210712 WA0036 - حواديت اون لاين

أرسل النائب محمد حمزة عضو مجلس الشيوخ والجمعية المشتركة بأبيس المكونة من 6 جمعيات السعادة والروضة والاتحاد والتحرير والسلام والزهراء ممثلي الفلاحين بقري أبيس بمحافظة الإسكندرية وبأسم عشرة الأف اسرة بقري أبيس رسالة تحية وتأييد وتفويض للرئيس عبدالفتاح السيسي في مواجهة التحديات علي كافة التحديات الاستراتيجية، وفى مقدمتها قضية “سد النهضة”، و هي قضية أمن مائي وقومي للشعب المصري.
وتقدم اعضاء مجالس ادارة الجمعيات الزراعية الحاضرين بالشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على إدارة الأزمة التي تمر بها البلاد، رئيس عظيم لدولة كبيرة وعظيمة جعلنا نطمئن على المستقبل، والتأكيد على اختيار الشعب المصري الصحيح للقيادة السياسية منذ فجر ثورة 30 يونيو.
وأكد النائب محمد حمزة على وقوف الشعب المصرى والسكندري بكل فئاته على قلب رجل واحد خلف صانع القرار الرئيس عبد الفتاح السيسي في اتخاذ ما يراه بشأن ما يجري في سد النهضة.
وأكد حمزة ان الشارع السكندري يؤيد القائد عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة على الانجازات العظيمة والتى تحققت على أرض الواقع خدمة لكل المصريين في سنوات قليلة تعلن عن نفسها ، وتؤكد بأن مصر على الطريق الصحيح لبناء مستقبل أفضل .
ودعا
ودعا جميع الحضور أبناء الشعب المصرى أفرادا ومؤسسات، إلى بذل المزيد من الجهد والعمل والمثابرة من أجل رفعة الوطن، داعين المولى -عز وجل- أن يديم على مصرنا نعمة الأمن والاستقرار والرخاء وأن يحفظ رئيسها وقواتها المسلحة وشرطتها وجميع أهلها من كل مكروه وسوء.\


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع