fbpx

نائب بالشيوخ مشيدًا بوقف إطلاق النار بقطاع غزة: مصر استعادت في عهد الرئيس السيسي دورها عالميا

وليد سلام
برلمان
21 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
IMG 20210521 WA0001 - حواديت اون لاين

توجه النائب محمد حمزة عضو مجلس الشيوخ، بالشكر للقيادة السياسية المصرية التي لم تتأخر عن التحرك السريع لحل الأزمة والحفاظ على أمن الأطفال والنساء في قطاع غزة ، وإن وقف اطلاق النار بقطاع غزة ما هو الا تتويج للجهود المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وعلامة مضينة جديدة في جبين مصر .
وأضاف حمزة في بيان صحفي اليوم الجمعة أن مصر قادرة وعظيمة واليوم تثبت للعالم أجمع أنها قادرة على إنهاء أصعب الأزمات ، وعلى دورها المحوري عالميا واقليميا ، وتاكيد على دعم ومساندة مصر للقضية الفلسطينية وحصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة وتطبيق القرارات الدولية بإقامة الدولة الفلسطينية وضرورة تحقيق حياة كريمة للشعب الشقيق.
واضاف حمزة أن الجهود المصرية لخدمة القضية الفلسطينية يعكس حرص مصر على إستقرار المنطقة ووقف حالة التوتر التي طالت أكثر من دولة ، وان الجهود التي تمت سواء دبلوماسية أو تحركات سياسية للوقوف بجانب الأشقاء الفلسطينيين في قضيتهم الوجودية وحقهم الطبيعي في دولة مستقلة عاصمتها القدس الشرقية، مصدر فخر لجموع الشعب المصري وتأكيدا على أن القضية الفلسطينية قضية إنسانية تتصدر أجندة السياسة الخارجية المصرية.
وختم حمزة بيانه أن العالم أجمع أصبح على يقين بدور مصر في المنطقة والتي يرجع الفضل فيها إلي الرئيس السيسى لدوره في حل أصعب القضايا .


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر
سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع