fbpx

لطلاب الثانوية العامة .. نقدم لكم دعاء ليلة الامتحان واخر عند استلام ورقة الاسئلة

عماد جبر
دين
9 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
كتب: عماد جبر

1795.png - حواديت اون لاين
يبدأ غداً طلاب الثانوية العامة مارثون الامتحانات وفى هذا الشأن يقدم موقع “حواديت اون لاين” دعاء ليلة الامتحان، والتي يبحث عنها جميع الطلاب وقت دخول امتحاناتهم، حيث يرغب كثير من الطلاب في التعرف على دعاء ليلة الامتحان حتى يتقربوا إلى الله ليوفقهم في الامتحانات.

دعاء ليلة الامتحان

1. اللهم افتح علي فتوح عبادك العارفين اللهم انقلني من حولي وقوتي وحفظي إلى حولك وقوتك وحفظك اللهم اجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا.
2. رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل العقدة من لساني يفقهوا قولي بسم الفتاح اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئتسهلا يا ارحم الراحمين.
3. اللهم يا معلم موسى علمني ويا مفهم سليمان فهمني ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب اتني الحكمة وفصل الخطاب اللهم اجعل السنتنا عامرة بذكرك وقلوبنا بخشيتك واسرارنا بطاعتك انك على كل شيء قدير حسبنا الله ونعم الوكيل.
4. بسم الله الفتاح العليم اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا وان شئت جعلت الصعب سهلا.
5. اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه رد إلى حاجتي وانت ارحم الراحمين.

دعاء بداية الامتحان

ويفضل عند دخول الطالب لأداء اختباره، ترديد دعاء بداية الامتحان ليثني به على الله تعالى ويسأله به التوفيق والإنجاز وتذكر ما حفظه.
ويقول الطالب في دعاء بداية الامتحان:« اللهم يا معلم موسى علمني، ويا مفهم سليمان فهمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير».


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع