fbpx

هذه الادعية مستجابة لفك الكروب وزيادة الرزق فى شهر رجب

23 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
عماد جبر
دين
كتب: عمرو مصطفى

jpqe4 - حواديت اون لاين
من المعروف ان الدعاء من العبادات المفضلة عند الله عز وجل، لما ورد في قوله تعالى: “وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ” سورة البقرة الآية 186، وفيما يلي نستعرض معكم دعاء شهر رجب 2023 لفك الكروب وزيادة الرزق.
فشهر رجب من الأشهر الحرم والتي تتسم بتضاعف الحسنة فيه وتضاعف السيئة أيضًا، لذا يقبل المسلمون على العبادات والتقرب إلى الله في الأشهر الحرم لما فيه من أجر وثواب كبير،
وينشر موقع “حواديت اون لاين ” ادعية بأكثر من صيغة لفك الكروب وزيادة الرزق على النحو التالى:
اللهم يا فالق الإصباح وجاعل الليل سكنًا، والشمس والقمر حسبانًا، اقضِ عنا الدين وأعذنا من الفقر، ومتعنا بسمعنا وبصرنا وقوتنا ما أحييتنا يا أرحم الراحمين.
اللهم يا دافع البليات، ويا كاشف الكربات، ويا غافر الزلات، ويا مقيل العثرات، أقل عثراتنا، وارحم ذلاتنا، واكشف كرباتنا، وكفر عنا سيئاتنا، يا من يقبل التوبة عن عباده ويعفو عن السيئات.
اللهم صلّ على إمام الهدى وطلعة الحق حبيبي المصطفى سيدنا محمد؛ صلاة زكية دائمة متوالية متواترة متضاعفة متسعة متسقة تدوم وتتضاعف ولا تبيد ولا تنطمس ولا تنتقص بفضلك يا كريم يا الله وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا.
اللهم إنا عبيدك، أبناء عبيدك، أبناء إِماءِك، نواصينا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، نسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدًا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وجلاء حزننا، وذهاب همنا.
اللهم نسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، ونعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، ونسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ونعوذ بك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ونسألك ما قضيت لنا من أمر أن تجعل عاقبته رشدا.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع