fbpx

الأهلي يسقط المصري البورسعيدي يثنائية محمد شريف في الدوري الممتاز

نورا ماهر
رياضة
28 أبريل 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
كتبت : نورا ماهر
20210427115109519  - حواديت اون لاين

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزا هاما ومستحقا على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين لهدف خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم على أرض معلب ستاد الإسكندرية ضمن مؤجلات الأسبوع 15 من عمر الدوري الممتاز.
الأهلي رفع رصيده إلى النقطة 36 محتلا المركز الثاني وخلف الزمالك المتصدر برصيد 39 ولكن يتبقى للأهلى مباراة مؤجلة حال الفوز بها سيتساوى مع غريمه التلقيدي في عدد النقاط.

عند الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، سجل النادي الأهلي الهدف الأول عن طريق محمد شريف المتألق، بعدما استلم الكرة الطولية من دفاعات النادي الأهلي وانفرد بحارس المرمى للفريق البورسعيدي واصطدمت الكرة في جسد حارس المصري وعادت مرة أخرى لمهاجم الأحمر الذي قام بمتابعة الكرة وأسكنها شباك المصري.
وعند الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، نجح الفريق البورسعيدي في تسجيل هدف التعادل عن طريق عمر كمال، بعدما استلم الكرة العرضية من أحمد شديد قناوي داخل منطقة جزاء الأهلي وسط غياب المدافعين للفريق الأحمر ليسددها مباشرة في شباك محمد الشناوي الذي فشل في التصدى للكرة.
ونجح الأهلي في تسجل الهدف الثاني في شباك المصري البورسعيدي عند الدقيقة 63 عن طريق محمد شريف، بعدما استلم الكرة الأرضية من أكرم توفيق داخل مربع العمليات للفريق البورسعيدي ليسدد مهاجم الأحمر الكرة بسهولة في شباك الفريق المنافس.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر