fbpx

الزمالك وأمل توسيع الفارق للضغط علي الأهلي

عماد جبر
2021-06-28T13:11:00+02:00
رياضة
28 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
كتب: إبراهيم ممدوح

WhatsApp Image 2021 06 28 at 7.18.23 AM - حواديت اون لاين
يسعي نادي الزمالك لتوسيع الفارق مع ملاحقيه عندما يلتقي مع مصر المقاصة مساء اليوم ، ضمن مباريات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مركز الفريقين في جدول الترتيب

يدخل الزمالك اللقاء لديه 58 نقطة من 26 مباراة ، متفوقًا على المصري البورسعيدي صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة من 27 لقاء ، بينما يحل الأهلي ثالثًا برصيد 41 نقطة من 19 مواجهة فقط.
بينما فريق مصر المقاصة يدخل المباراة وهو في المركز الـ7 بعدما حصد 36 نقطة ، حيث يتبقى له مواجهة مؤجلة ضد الأهلي ، إلى جانب لقاءه مع الزمالك ليكمل مواجهاته.
يذكر ان الزمالك قد ألتقى بفريق مصر المقاصة يوم الثلاثاء الماضي في دور الـ8 من مسابقة كأس مصر ، حيث نجح الفارس الأبيض في التفوق بهدفين دون رد سجلهما لاعب الفريق “يوسف أوباما” ليتأهل إلى دور نصف النهائي من البطولة ذاتها.

نتيجة مباراة الدور الاول

تفوق الزمالك على فريق مصر المقاصة في الدور الأول بنتيجة 4/1 ، حيث جاءوا عن طريق أشرف بن شرقي هدفين ومثلهما لأوباما ، بينما جاء هدف الفريق الفيومي عن طريق مروان حمدي الذي انتقل إلى قلعة ميت عقبة في يناير الماضي.

المواجهات المباشرة بين الفريقين

سبق للزمالك والمقاصة أن ألتقيا بالدوري في 15 مباراة سابقة ، حيث انتصر الأبيض في 8 لقاءات وتفوق الفريق الفيومي في 6 لقاءات ، وكان التعادل حاضر في لقاء واحد.

الزمالك وأمل الاقتراب من بطولة الدوري

يطمح الزمالك للفوز باللقاء للابتعاد عن الأهلي الذي تأجلت له عدة مواجهات بسبب ارتباطه بخوض دوري أبطال أفريقيا ووصوله للمباراة النهائية.
ويريد الزمالك توسيع الفارق بينه وبين غريمه التقليدي لـ 20 نقطة عن طريق الفوز على المقاصة ، قبل موقعة الخميس الذي ستجمع بين النسر الاهلاوي القادم بمعنويات مرتفعة بعد الصعود للمباراة النهائية من بطولة دوري ابطال افريقيا للعام الثاني علي التوالي وبين بيراميدز الذي سيدخل المباراة مجروحاً بعد خروجه من نصف نهائي الكونفدرالية الافريقية علي يد الرجاء المغربي ، وتقام مواجهه الاهلي وبيراميدز يوم الخميس القادم في مباراة الجولة الحالية ، ليتبقى للاحمر 7 مؤجلات.
وتشهد قائمة الزمالك للمباراة غياب كلًا من محمد عواد وحازم إمام ، بالإضافة إلى المصاب عبد الله جمعة ، بينما يعود إمام عاشور بعد تعافيه من إصابة الظهر التي لحقت به مؤخرًا.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع