fbpx

السولية يغيب عن مران الأهلي.. وموقف طاهر لم يتحدد قبل مواجهة فيتا كلوب

عماد جبر
رياضة
14 مارس 2021آخر تحديث : منذ 3 أشهر
كتب: أحمد عماد

165429 - حواديت اون لاين
قام فريق الكرة بالنادي الأهلي بمواصلة استعداداته في إطار التحضير للمباراة المرتقبة ضد فيتا كلوب الكونغولي في اللقاء المقرر له يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أفريقيا.
وأدى طاهر محمد طاهر جناح الفريق لتدريبات تأهيلية للتخلص من الإصابة التي لحقت به، حيث لم يتحدد موقفه حتى الآن من المشاركة في مباراة فيتا كلوب.
وشهد مران الأهلي، اكتفاء عمرو السولية لاعب وسط الفريق، بأداء تدريبات الجري حول الملعب دون المشاركة في التدريبات الجماعية في ظل شعوره بإجهاد عضلي شديد.
وكان فريق الكرة بالنادي الأهلي خاض مرانه الأول في الكونغو عصر اليوم، الأحد، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب في بطولة إفريقيا.
وعقد المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني جلسة مع محمد مجدي “أفشة” صانع ألعاب الفريق للحديث عن بعض الأمور الفنية التي يريد من اللاعب تطبيقها في لقاء الثلاثاء المقبل.
ومن المقرر أن يتدرب الأهلي غدًا على ملعب المباراة حسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، التي تمنح الفريق الضيف الحق في التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضيته نجيلًا صناعيًّا.
جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني مناصفة مع فيتا كلوب برصيد أربع نقاط، في المقابل يتصدر سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط أما المريخ فيتواجد في الترتيب الأخير برصيد نقطة واحدة.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع