fbpx

بعد غياب .. مو صلاح يعاود التهديف لليفربول .. هذا ما قالته الصحف العالمية عنه

14 فبراير 2023آخر تحديث :
كتب: رزق محسن

بعد غياب .. مو صلاح يعاود التهديف لليفربول .. هذا ما قالته الصحف العالمية عنه
نجح الفرعون المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي في تسجيل هدف ليفربول الأول في فوز 2-0 على إيفرتون في الجولة 21 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يضيف الهولندي كودي جاكبو الهدف الثاني مشيداً بالأداء الذي قدمه فريقه، في مباراة إيفرتون الإثنين، في ديربي الميرسيسايد.
يذكر ان هذا الهدف هو الاول لصلاح في عام 2023 في البريميرليج بعد صيام 5 مباريات متتالية، إذ كان هدفه الأخيرة في فوز 3-1 على أستون فيلا في 26 ديسمبر 2022.
الصحف العالمية تتحدث عن عودة محمد صلاح للتهديف
وجذب صلاح اهتمام الصحف العالمية، بعد عودته لتسجيل الأهداف في ديربي الميرسيسايد، امس الإثنين ضد إيفرتون.
قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية “وصل صلاح إلى 100 مساهمة تهديفية في ملعب أنفيلد رود، ما بين 71 هدفاً و29 تمريرة حاسمة متابعة “بفضل أهداف صلاح وكودي جاكبو كسر الريدز سلسلة النتائج السلبية بعدم تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات بالدوري وأرسلوا إيفرتون لمراكز الهبوط وتحديداً المركز الثامن عشر “.
بينما قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن أداء صلاح ضد إيفرتون قائلة: “نجح في إعادة ليفربول إلى الانتصارات بشكل مذهل، من خلال تسجيله الهدف الأول وأتيحت له فرصة لاحقة”.
ومنحت الصحيفة الإنجليزية لصلاح تقييم 6.5 درجات من 10 على أدائه على مدار المباراة، مقابل 7 درجات للهولندي جاكبو.
أما صحيفة “ذا صن” البريطانية فكتبت: “صلاح يقود ليفربول إلى أول فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2023 عبر ديربي الميرسيسايد”.
وتحدثت الصحيفة عن دور جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون في كرة هدف صلاح قائلة: “بيكفورد أذنب بارتكاب خطأ غريب، ليمنح صلاح هدفه الأول في العام الجديد

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع