fbpx

تعرف على .. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش.. منها عودة ديانج للوسط.. ووالتر بواليا يقود الهجوم

عماد جبر
رياضة
17 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
كتب: محمد نجيب

165429 - حواديت اون لاين
اختتم امس الاثنين الاهلى تدريباتة ، إستعدادا لمواجهة طلائع الجيش اليوم الثلاثاء، فى الجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز، وينتظر أن يركز بيتسو موسيمانى المدير الفنى خلال المران الختامى على مراجعة الخطة التى سيخوض بها الأهلى اللقاء، والتى تتضمن بناء الهجمات السريعة واستغلال العرضيات فى التسجيل كما يجتمع موسيمانى مع اللاعبين عقب المران لشرح طريقة لعب طلائع الجيش لضمان استيعاب اللاعبين للخطة.
ويأتى تشكيل الاهلى المتوقع على النحو التالى :
محمد الشناوي، فى حراسة المرمى وأمامة علي معلول وأيمن شرف وياسر إبراهيم وأكرم توفيق و حمدي فتحي واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود كهربا و والتر بواليا.
وتقام مباراة الأهلى وطلائع الجيش على استاد الجيش المصري بمدينة السويس في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة ال31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
يذكر ان الأهلى يحتل المركز الثانى برصيد 68 نقطة جمعها من خوض 30 مباراة حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في مباراتين فقط.
بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 12 مباراة أخرى.
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 70 نقطة جمعها من 30 مباراة حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في مباراتين فقط.


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع