fbpx

هل يترك محمد صلاح المنتخب ويذهب لحفل “ذا بيست” لاختيار افضل لاعب فى العالم .. اعرف التفاصيل

15 يناير 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
عماد جبر
رياضة
كتب: محمد نجيب
 صلاح 3 e1605336911771 - حواديت اون لاين
محمد صلاح

يقيم الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في سويسرا، يو م الاثنين القادم حفل «ذا بيست» لإعلان أفضل لاعب في العالم لعام 2021.
كان قد دخل الفرعون المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي قائمة «ذا بيست» القصيرة، والتي تضم إلى جانبه ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، وروبرت ليفاندوفسكي، هداف بايرن ميونخ.
وأكد مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر عن أن محمد صلاح لن يسافر إلى سويسرا، لارتباطه بالمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة في الكاميرون.
، حيث إنه سيخوض لقاء غينيا بيساو اليوم السبت في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات، بينما يشارك أمام السودان يوم الأربعاء المقبل بالجولة الثالثة».
وأشار إلى أن سفر محمد صلاح إلى سويسرا وعودته قبل مواجهة السودان أمر مرهق جدًا، وصعب أن يحدث، وأن اللاعب لن يغادر معسكر المنتخب.
يذكر ان منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، تعرض للهزيمة أمام نيجيريا، بهدف دون رد سجله كيليتشي إيهيناتشو في الدقيقة 30 من الشوط الأول في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليًا في الكاميرون بالفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل.
واختتم منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش استعداداته أمس لمواجهة غينيا بيساو اليوم السبت فى التاسعة مساءً فى الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم إفريقيا المقامة حالياً فى الكاميرون.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع