fbpx

الخطيب يتنازل عن غرامة الفريق في هذه الحالة .. يطيح بثلاثة لاعبين

20 مارس 2023آخر تحديث :
كتب: محمد منصور
الخطيب يتنازل عن غرامة الفريق في هذه الحالة .. يطيح بثلاثة لاعبين
كابتن محمود الخطيب

قال الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، سوف يتنازل عن غرامة اللاعبين المقدرة بـ 350 ألف جنيه مصري، في حالة الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم جاء هذا القرار عقب اجتماعه مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء في مقر النادي، يوم السبت الماضي في وجود كولر ولجنة التخطيط أيضا.
ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر نظيره فريق الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم 31 من شهر مارس الجاري على استاد القاهرة في ختام جولات دور المجموعات بدوري الأبطال، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
قرر النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب الإطاحة بثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لعدم الحاجة لوجودهم في الفترة المقبلة.
وجاء هذا القرار عقب الاجتماع الذي جمع بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ومارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، صباح السبت الماضي.
جاء رامي ربيعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على رأس قائمة الراحلين عن الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعدم رغبة كولر في تواجده.
وكان رامي ربيعة طلب من النادي الأهلي زيادة عقده من 7 مليون في الموسم إلى 11 مليون جنيه، بعد العروض المقدمة إليه من الزمالك وبيراميدز.
وقال مصدر أن مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء أبلغ إدارة النادي الأهلي بعدم حاجته لوجود أيمن أشرف مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة.