fbpx

الفرعون المصرى وكلوب يتصدران عناوين الصحف العالمية

28 أبريل 2024آخر تحديث :
كتب: محمد منصور

الفرعون المصرى وكلوب يتصدران عناوين الصحف العالمية
اصبح الفرعون المصرى محمد صلاح جناح ليفربول مع مدربه الألماني يورجن كلوب يتصدران الترند على شتى وسائل التواصل الاجتماعى والصحف العالمية بسبب نزول الفرعون بديًلا فى الدقيقة 79 من مباراة الريدز ووست هام التي جمعتهما أمس، وانتهت بالتعادل 2-2 بالجولة الـ 35 من مسابقة البريميرليج حيث نشرت صحيفة “ديلي تيليجراف” البريطانية صورة محمد صلاح أثناء حديثه مع كلوب على خط التماس، وعلقت قائلة، “صلاح الغاضب يشتبك مع كلوب، تعثرات ليفربول بالمنافسة على اللقب تتواصل بعد التعادل مع وست هام”. مشيرة الى ان “صلاح يرفض الحديث للصحافة بعدما تم وضعه على الدكة، صلاح يقول إنه سيكون هناك جحيم لو تحدث عما دار بينه وبين كلوب”.
وقالت صحيفة “ذا أوبزيرفر” الإنجليزية، “انتهت المنافسة وحان الرحيل، وداعية كلوب تتدهور بعد اشتباك قبيح مع محمد صلاح، تعادل ضد وست هام يضرب مسمارا آخر فى نعش آمال تحقيق اللقب”.
وفي إسبانيا، تصدر غلاف صحيفة “ماركا” الإسبانية عنوان “كل الطاقة من أجل بايرن ميونخ، رودريجو وميندي جاهزان، أنشيلوتي يعتني بأفضل لاعبيه”، ويأتي ذلك قبل موقعة البافاري بعد غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا على ملعب “إليانز أرينا”.