fbpx

بـ«سباعية» صلاح يقود ليفربول لاكتساح كريستال بالاس

19 ديسمبر 2020آخر تحديث :
كتبت : نورا ماهر

بـ«سباعية» صلاح يقود ليفربول لاكتساح كريستال بالاس

حقق نادي ليفربول ، فوزا كبيرا على كريستال بالاس، بـ7 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سيلهرست بارك»، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدورى الانجليزى

وشارك النجم المصري محمد صلاح، بديلا في تشكيل ليفربول في الدقيقة 57 بدلا من السنغالي ساديو ماني، وأضاف الفرعون المصري الهدفين السادس والسابع للريدز، وصنع الهدف الخامس لزميله فيرمينو.

افتتح اللاعب تاكومي مينامينو، التسجيل للريدز في الدقيقة 3، من تمريرة رائعة من ساديو ماني من داخل منطقة الجزاء إلى مينامينو الذي سدد الكرة قوية إلى داخل الشباك .

وعزز السنغالي ساديو ماني، تقدم الليفر بالهدف الثاني في الدقيقة 36، من تمريرة رائعة من فيرمينيو إلى ماني داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة قوية إلى داخل الشباك .

وسجل روبرتو فيرمينو الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 45، من هجمة مرتدة سريعة عن طريق الظهير الأيسر روبرتسون الذي انطلق بالكرة ولعب عرضية متقنة إلى منطقة الجزاء استلمها فيرمينيو بكل سهولة ووضعها على يسار الحارس داخل الشباك.

وأضاف جوردان هندرسون الهدف الرابع للريدز في الدقيقة 52، من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس فيسنتي جوايتا، سكنت الشباك.

وأحرز فيرمينو الهدف الخامس لليفربول في الدقيقة 69، من تمريرة رائعة من محمد صلاح إلى فيرمينيو لينفرد بالحارس جويتا وضعها بطريقة رائعة من فوق الحارس لتمر الكرة إلى داخل الشباك.

وعزز محمد صلاح تقدم الريدز بالهدف السادس في الدقيقة 81، من ركلة ركنية أرسلها روبرتسون إلى منطقة الجزاء لعبها ماتيب رأسية ضعيفة ارتطمت في رأس صلاح وتحولت إلى داخل الشباك

واختتم صلاح سباعية الريدز في الدقيقة 84، من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس جويتا إلى داخل الشباك