fbpx

بيراميدز يتعادل مع الرجاء المغربي سلبيا في نصف نهائي الكونفدرالية

20 يونيو 2021آخر تحديث :
كتبت : نورا ماهر

بيراميدز يتعادل مع الرجاء المغربي سلبيا في نصف نهائي الكونفدرالية

تعادل بيراميدز والرجاء المغربي سلبيا في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الأفريقية في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي، ليؤجل حسم المتأهل لنهائى البطولة لمباراة الإياب بالمغرب الأسبوع المقبل.

بدأ بيراميدز المباراة بتشكيل يتكون من:-
حراسة المرمى: أحمد الشناوي
خط الدفاع: محمد حمدي – أحمد سامي – أسامة جلال – أحمد فتحي
خط الوسط: نبيل دونجا – عبد الله السعيد – إيريك تراوري – عمر جابر – رمضان صبحي
خط الهجوم: إبراهيم عادل

ويتواجد على مقاعد البدلاء في المباراة:
شريف إكرامي – علي جبر – أحمد توفيق – محمد فاروق – محمود وادي – إبراهيم حسن – محمود حمادة – دودو الجباس – أحمد أيمن منصور .

وجاء تشكيل الرجاء كالتالي:
حراسة المرمى: أنس الزنيتي.
خط الدفاع: عبد الإله مدكور، أسامة سوكحان، مروان هدهودي، إلياس الحداد.
خط الوسط: عمر العرجون، فابريس نجوما، عبد الإله الحافيظي.
خط الهجوم: محسن متولي، بين مالانجو، سفيان رحيمي.

جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى ولم تسنح أي فرص على المرميين، على الرغم من امتلاك لاعبى بيراميدز لمنطقة المناورات إلا أنهم افتقدوا للمسة الأخيرة وفشلوا في تهديد مرمى الرجاء.
وفى الشوط الثانى حاول لاعبو بيراميدز إحراز هدف التقدم بفضل تحركات الثنائى رمضان صبحى وعبد الله السعيد لكن دون جدوى، وعلى الرغم من التغييرات الهجومية التي أجراها المدير الفني للفريق السماوى بنزول الثنائى محمود وادى ومحمد فاروق لتنشيط الناحية الهجومية إلا أن لاعبى الرجاء نجحوا في إفساد كافة الهجمات.
في المقابل اعتمد الرجاء المغربى على الهجمات المرتدة والتي مثلت خطورة بعض الشىء على مدافعى بيراميدز، إلا أن أحمد الشناوى نجح في التعامل مع كافة الكرات التي وصلته، ليؤجل صعود أحد الفريقين لمباراة العودة بالعاصمة المغربية الدار البيضاء بعد أسبوع.