fbpx

بشأن تأجيل المباراة .. مرتضى منصور ينشر خطاب نادي الزمالك إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”

22 أكتوبر 2020آخر تحديث :
كتبت: نورا ماهر
رئيس نادى الزمالك المعزول المستشار مرتضى منصور
رئيس نادى الزمالك المعزول المستشار مرتضى منصور

نشر رئيس مجلس إدارة الزمالك، مرتضى منصور الخطاب الذي أرسله نادي الزمالك إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أمس الأربعاء قبل القرار الخاص بتأجيل مواجهة الرجاء البيضاوي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى منصور فى الخطاب المختوم بخاتم نادي الزمالك، وموقع من جانب المدير التنفيذي المنتدب أن نادي الزمالك أعلن إلتزامه بخوض المباراة أمام الرجاء 24 أكتوبر، لكنه لم يمانع التأجيل مع وضع شرطان لهذا الأمر.

الشرط الأول الذي وضعه الزمالك، أن يتم تأجيل نهائي دوري الأبطال في حال تأهل الزمالك إلى عدد أيام مساوية للأيام الذي يؤجل خلالها نصف نهائي البطولة أمام الرجاء.

وأوضح مرتضى منصور: أنه من غير العدالة إذا تأهل نادي الزمالك إلى المباراة النهائية بإذن الله، أن يكون أمامه غدد 5 أيام فقط ليلعب المباراة النهائية، يوم 6 نوفمبر في الوقت الذي يكون فيه الفريق الأخر الذي تأهل إلى المباراة النهائية قد تم منح راحة أكثر من 14 يومًا.

أما الشرط الثاني: “إذا كان القرار هو تأجيل مباراة الزمالك والرجاء وعدم تأجيل المباراة النهائية، فإن العدالة تحتم تأجيل المباراة التي ستقام بين الأهلي والوداد لتقام المباراتين في يومين متتاليين نظرًا لتكافؤ الفرص.”

وقرر الاتحاد الإفريقي اليوم الخميس تأجيل نصف نهائي دوري الأبطال بين الزمالك والرجاء ليقام 1 نوفمبر المقبل.

خطاب رئيس مجلس إدارة الزمالك إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف
خطاب رئيس مجلس إدارة الزمالك إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف