fbpx

رحيل المدير التنفيذي لنادى ليفربول .. تعرف على الاسباب

31 يوليو 2020آخر تحديث :
كتب: محمد ابو تريكه

صرح المدير التنفيذى لنادي ليفربول الإنجليزي بيتر مور عن رحيله في نهاية أغسطس المقبل، بعد ثلاث سنوات ناجحة، أشرف خلالها على عمليات النادي خارج الملعب.

وأعلن نادى ليفربول، في بيان له  اليوم الجمعة، الذى تم نشره عبر موقعه الرسمي أن “بيلي هوجان” العضو المنتدب، والمدير التجاري للنادي، سيتولى منصب المدير التنفيذي لليفربول، بداية من أول سبتمبر المقبل.

من جانبه أكد مور، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي قائلا لقد أحببت كل دقيقة من العمل هنا في ليفربول وأشعر أنني محظوظ لأنني دفعت النادي إلى الأمام في عملياته المدنية والتجارية والمجتمعية خلال السنوات الثلاث الماضية. لقد كانت رحلة لا تصدق وأود أن أشيد بجون وتوم ومايك لمنحي الفرصة لقيادة العمليات التجارية في ليفربول”

وأضاف مور عدت إلى نادى ليفربول في عام 2017 بعد أن كنت في الولايات المتحدة لأكثر من 30 عامًا وكانت تجربة خاصة. تزوجت أنا وزوجتي هنا قبل عامين ونعود إلى الولايات المتحدة لعائلاتنا ذات المشاعر المختلطة.

متحمس ونتطلع إلى لم الشمال مع عائلاتنا وأطفالنا الكبار في الولايات المتحدة ، وعاطفي بشأن مغادرة ليفربول التي أحببناها في كل دقيقة من الفرصة لإحداث فرق وترك بصمتنا في تاريخ هذه المدينة والنادي العظيم .