fbpx

قبل كأس العالم للأندية .. الأهلى يعلن بالاسماء عن اصابات لاعبيه

25 يناير 2023آخر تحديث :
كتب: احمد محمود

قبل كأس العالم للأندية .. الأهلى يعلن بالاسماء عن اصابات لاعبيه
أعلن سامي قمصان المدرب العام لفريق النادى الأهلي، عن آخر مستجدات إصابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل السفر لخوض منافسات كأس العالم للأندية المزمع إقامتها في الثامن والعشرين من يناير الجاري بالمغرب
وأكد ابو القمصان إن الأهلي اطمئن على حالة محمد عبد المنعم وشارك بالفعل في تدريبات الأهلي الجماعية، قبل مباراة البنك الأهلي، التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء.
وتابع ابو القمصان أن ياسر إبراهيم من المنتظر أن يشارك في تدريبات الأهلي اليوم، ولكن بشكل تدريجي، أما بالنسبة لعمرو السولية فقد شارك بالفعل في التدريبات بعد تعافيه من إصابته الأخيرة.
وأشار ابو قمصان الى تم وضع مصطفى شوبير، الذي خضع لجراحة غضروف الركبة مؤخرًا: اعتقد أنه ما زال يحتاج لوقت، وأمامنا يومين من أجل تحديد موقفه من الانضمام لقائمة كأس العالم من عدمه، أما حسين الشحات ومحمد هاني إصابتهما خفيفة ليست مقلقة، حيث شعر هاني بثقل في عضلة السمانة، وهو ما أبعده عن مباراة البنك الأهلي أمس، أما حسين الشحات يعاني من رشح خفيف في الركبة، والوضع بالنسبة للثنائي مطمئن، وعلي معلول غاب عن اللقاء بسبب حصوله على راحة.
ولفت ابو القمصان الى قائمة الأهلي سوف تكون كاملة، بخلاف الإصابات الكبيرة مثل أكرم توفيق وكريم فؤاد، حيث خضعا لجراحة الرباط الصليبي.