fbpx

محمد صلاح ضمن فريق اتحاد جدة السعودي .. الإعلان الرسمي خلال ساعات وهذا هو راتبه

31 أغسطس 2023آخر تحديث :

محمد صلاح ضمن فريق اتحاد جدة السعودي .. الإعلان الرسمي خلال ساعات وهذا هو راتبه
مازال الفرعون المصرى محمد صلاح لعب فريق ليفربول الإنجليزي يسبب حالة من الجدل فى الوسط الكروى على مستوى العالم بسبب محاولة اتحاد جدة السعودى ضمه لصفوف فريقه حيث أعلنت الصحف السعودية، نجاح حامل لقب بطولة الدوري السعودي العام الماضي ومتصدر جدول ترتيب الدوري هذا العام، فريق اتحاد جدة السعودي في إتمام عملية التعاقد مع للاعب فريق ليفربول الإنجليزي المصري محمد صلاح، ليكون صلاح آخر صفقات الفريق الاتحادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
من جانبه أكد لاعب الاتحاد السابق “محمد نور”، حسم الاتحاد السعودي لصفقة محمد صلاح، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعدما وافق المدير الفني لليفربول على انتقال اللاعب بعدما حسمت موافقة اللاعب على إتمام الصفقة.
ومن المرتقب أن يكون الدولي المصري محمد صلاح أكثر للاعب في الدوري السعودي من حيث الراتب، ويحصل البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار على 200 مليون يورو لكل منهما، كأعلى راتب في الدوري السعودي، إلا أن عقد محمد صلاح مع اتحاد جدة سيجعله الأعلى في تاريخ دوري روشن السعودي.
واضافت تقارير سعودية منذ أيام، أن مباراة نيوكاسل الماضية ستكون الأخيرة لـ محمد صلاح مع ليفربول، قبل السفر إلى دبي للخضوع لكشف طبي تمهيدًا لانضمامه لصفوف اتحاد جدة السعودي، لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.