fbpx

الزمالك يهزم الاتحاد بهدفين نظيفين ويعزز صدارته للدوري مؤقتًا

نورا ماهر
رياضة
7 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
كتبت : نورا ماهر
download 9 - حواديت اون لاين

فاز نادي الزمالك على ضيفه الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد القاهرة في إطار الجولة 12 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة ضاغطًا وأنقذ عمار حمدي فرصة هدف أول للفارس الأبيض في الدقيقة 11، قبل أن تعرض لاعب الاتحاد رزاق سيسيه للطرد المباشر في الدقيقة 24 بعد تدخله بشكل عنيف على طارق حامد. ورغم النقص العددي، لم ينجح الزمالك في هز شباك الاتحاد في الشوط الأول كما فشل زعيم الثغر في زيارة شباك محمد أبوجبل لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، ضغط الزمالك بقوة بحثًا عن التقدم، وهو ما حققه بالفعل من ركلة جزاء حصل عليها سيف الدين الجزيري وسجلها أحمد سيد زيزو بنجاح في الدقيقة 60 ليتقدم لأصحاب الأرض بالهدف الأول.
وفي الدقيقة 77، نجح يوسف أوباما في مضاعفة النتيجة لنادي الزمالك برأسية رائعة استقبل بها عرضية إمام عاشور من الجبهة اليمنى.
وكاد خالد قمر أن يقلص النتيجة في الدقيقة 86 من ضربة رأس مرت بجوار القائم الأيسر لمحمد أبوجبل، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل لاشئ.
وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 26 نقطة في صدارة الدوري الممتاز بفارق 5 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، والذي خاض مباراتين أقل. أما الاتحاد فتجمد رصيده عند النقطة 11 محتلًا المركز الـ 11 في جدول الترتيب


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر