fbpx

استجابة سريعة لـ “حواديت اون لاين” .. رفع ٧٠ طن مخلفات ونواتج تطهير بطريق غمازة الكبري بالصف

24 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
عماد جبر
تحقيقات

WhatsApp Image 2022 07 24 at 8.55.26 AM - حواديت اون لاين
استجابة سريعة لما نشره موقع “حواديت اون لاين” تحت عنوان ” أهالي غمازة الكبرى بالصف يطالبون محافظ الجيزة بالتدخل لحل مشكلة القمامة المتراكمة بالقرية طوال العام ”
رابط الخبر:

أهالي غمازة الكبرى بالصف يطالبون محافظ الجيزة بالتدخل لحل مشكلة القمامة المتراكمة بالقرية طوال العام


فور مطالعة اللواء احمد راشد محافظ الجيزة لما نشر بموقع “حواديت اون لاين” بشأن طلب أهالي قرية غمازة الكبرى، التابعة لمركز ومدينة الصف، محافظ الجيزة، بالتدخل لحل مشكلة القمامة المزمنة المتراكمة بالقرية على هيئة أكوام وتلال في كل مكان بها في غياب تام لمسئولي الوحدة المحلية بالاخصاص وبدون تحرك المسئولين بمجلس مدينة الصف رغم تقديم الشكاوي إليهم منذ فترات طويلة .
على الفور اصدر محافظ الجيزة تعليماته لرئيس مركز ومدينة الصف بتوجيه فرق نظافة لرفع كافة المخلفات والرتش والتراكمات الصلبة الموجودة بالمنطقة المشار اليها وتمهيد الطريق أمام الحركة المرورية مع المتابعه الدورية للمنطقة للتأكد من عدم تجمع المخلفات بها مجدداً وذلك في اطار جهود محافظة الجيزة لتحسين مستوي النظافة .
وأسفرت الحملات عن رفع ٧٠ طن من المخلفات الصلبة والرتش بطريق غمازة الكبري من خلال دوريات عمل بدأت مساء أمس ومستمرة حتي الأن في أعمال رفع المخلفات وتمهيد ورفع كفاءة الطريق .
ووجه راشد رئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن والقرى، بتكثيف حملات النظافة والتواجد الدائم والمتابعة الميدانية بالشوارع والميادين والجاهزية الدائمة على مدار اليوم .
وأكد راشد إن المحافظة تولي إهتمامًا كبيرًا بمنظومة النظافة من خلال رفع تراكمات القمامة والمخلفات بكافة أنحاء المحافظة وإجراء المتابعات الدائمة والميدانية لكافة الأحياء والمراكز والمدن لرفع مستوى النظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية، وعددًا من المناطق التي بحاجة إلى تكثيف دوريات العمل بها، إضافة إلى شركات النظافة العاملة بالمحافظة .
موقع “حواديت اون لاين” يتوجه باسمى ايات الشكر للواء احمد راشد محافظ الجيزة على استجابته السريعة باصدار تعليماته لرفع تراكمات القمامه بطريق غمازة الكبري بالصف من اجل راحة المواطنين وهذا ما عهدناه دائما الوقوف فى صف المواطن البسيط والعمل على راحته

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع