fbpx

بالفيديو .. في وضح النهار ردم أراضي نهر النيل بقرية نزلة سلام بالصف بالمخلفات الخارجة من ترعة الجزيرة الشقراء

6 فبراير 2021آخر تحديث :

بالفيديو .. في وضح النهار ردم أراضي نهر النيل بقرية نزلة سلام بالصف بالمخلفات الخارجة من ترعة الجزيرة الشقراء

ناشد أهالي قرية نزلة سلام بالجزيرة الشقراء التابعة لمركز الصف اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بالتدخل لوقف ردم أراضي طرح نهر النيل بالقرية حيث يقوم أحد المعتدين بردمها بالمخلفات الخارجة من ترعة الجزيرة الشقراء .
وأكد ابراهيم سلام احد اهالي القرية ان احد المعتدين على اراضي نهر النيل قام بالاتفاق مع المقاول الذي يقوم بتبطين ترعة الجزيرة الشقراء واشترى منه المخلفات الخارجة من الترعة من طين ورواسب وقمامة ويقوم بحملها في سيارات نقل والقائها في اراضي طرح النهر لردمها والاعتداء على نهر النيل رغم انها تبعد مسافة تزيد عن 2 كيلو متر عن عمل المقاول .
وأكد محمود عيسوي احد اهالي القرية انه من المفترض ان المقاول بعقده الذي وقعه مع وزارة الري ان هناك مكان خصصه له المحليات لالقاء المخلفات الخارجة من الترعة به وليس بالقائها على نهر النيل لردم اراضيه بالمخالفة للقانون كما ان المقاولة تتضمن اعادة الشئ لاصله وهو ما لم يحدث .

أكد اهالي القرية انهم قدموا شكاوي عديدة للجهات المختصة موضحين ان دخول القلابات الي نهر النيل يمرون بداخل القرية في شوارعها ما ادى الى تدمير الطريق وتلويثه بالقمامة والطين والمخلفات التي تسقط من سيارات النقل المحملة .

 

https://www.youtube.com/watch?v=b31HbS5BAlo