fbpx

استجابة فورية.. وزارة الري تحرر محضرا ضد المقاول والمتعدي على نهر النيل بالجزيرة الشقراء بالصف وتوقف التعدي

وليد سلام
2021-02-07T19:07:43+02:00
تحقيقات
7 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين

3 1 - حواديت اون لاين

محتويات المقال

فى استجابة فورية لما نشره موقع “حواديت أون لاين” بعنوان ” بالفيديو في وضح النهار ردم أراضي نهر النيل بقرية نزلة سلام بالصف بالمخلفات الخارجة من ترعة الجزيرة الشقراء ”

رابط الخبر:

بالفيديو .. في وضح النهار ردم أراضي نهر النيل بقرية نزلة سلام بالصف بالمخلفات الخارجة من ترعة الجزيرة الشقراء

فقد استجابت وزارة الري وقامت لجنة مشكلة من ري الجيزة بتعليمات من المهندس محمد عبدالسلام وكيل وزارة الري بمحافظتي القاهرة والجيزة بوقف التعدي على اراضي طرح نهر النيل بقرية الجزيرة الشقراء وتحرير محضرا للمتعدي وللمقاول .

وأكد المهندس محمد عبدالسلام رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظتي القاهرة والجيزة ، أنه فور وصول الشكوى له أمر بتشكيل لجنة من الادارة المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية ضد المعتدين ، موضحا أنه قد تم تحرير محضرا ضد المتعدي وتم تحرير محضر أخر ضد المقاول الذي يقوم بالقاء مخلفات ورواسب ترعة الجزيرة الشقراء في اراضي نهر النيل بمساعدة المتعدين في ردم اراضي نهر النيل .

تابع عبدالسلام أنه ، بناء على تعليمات الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الري ، فإننا لا نتهاون مع من يتعدى على اراضي نهر النيل ولا تهاون مع أي تعديات على شبكة الترع والمصارف الخاصة بوزارة الري .

وقد تقدم أهالي قرية الجزيرة الشقراء بالشكر الى المهندس محمد عبدالسلام وكيل وزارة الري بمحافظتي القاهرة والجيزة على سرعة الاستجابة لشكواهم وردع المخالفين .


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر