fbpx

تعرف على .. كيفية إضافة ملصقات الكريسماس فى تطبيق واتساب

عماد جبر
2020-12-26T15:52:56+02:00
تكنولوجيا
26 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
كتبت: نيفين محمد

whatsapp new - حواديت اون لاين
يعتبر تطبيق واتساب WhatsApp، من أحد ام تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعا في العالم، مما يجعله منصة رائعة لتبادل الأمنيات في المناسبات والأعياد، ومع اقتراب احتفالات أعياد الميلاد أو الكريسماس، يستخدم الملايين تطبيق التراسل لإسال تهنئات ملصقات عيد ميلاد سعيد إلى أحبائهم.
وقامت شركة “فيسبوك” المالكة للخدمة، بإضافة ميزة الملصقات stickers، ضمن النظام الأساسي لـ “واتساب”، والتي تسهل على مستخدمي هواتف أندرويد وآيفون إرسال الملصقات داخل التطبيق أثناء الدردشة بنقرات بسيطة.
ولتنزيل أحد تطبيقات الملصقات وإضافتها إلى تطبيق “واتساب”، لإرسالها إلى جهات اتصالك بنقرة زر واحدة، اتبع الخطوات التالية:
1. افتح تطبيق جوجل بلاي على هاتفك الأندرويد.
2. اكتب WhatsApp Christmas Stickers في علامة تبويب البحث الخاص بمتجر بلاي.
3. ستظهر قائمة بحزمة ملصقات عيد الميلاد التي يمكنك الاختيار من بينها، والتي جميعها مجانا.
4. انقر فوق زر تثبيت بجوار حزمة الملصقات التي ترغب في تنزيلها.
5. بمجرد التنزيل، قم بإضافة حزم الملصقات إلى واتساب.
6. عند فتح حزمة الملصقات التي تم تنزيلها، ستظهر نافذة منبثقة تسألك عما إذا كنت تريد إضافة حزمة الملصقات إلى واتساب، انقر فوق خيار إضافة Add.
7. لإرسال الملصقات التي تم تنزيلها إلى الدردشة، ما عليك سوى النقر على مربع الدردشة والنقر على أيقونة الملصق وسترى قائمة الملصقات الجديدة.
8. لاستخدام الملصقات الجديدة التي قمت بتنزيلها، افتح دردشة واتساب، وانقر على رمز الإيموشن في مربع الإارسال، ثم انقر على رمز الملصقات أسفل يسار الشاشة


مواضيع قد تهمك


رابط مختصر