fbpx

رسمياً .. اوبو تطلق هاتفها Find N3 القابل للطي .. تعرف على المواصفات والمميزات

23 أكتوبر 2023آخر تحديث :
كتب: محمد منصور

رسمياً .. اوبو تطلق هاتفها Find N3 القابل للطي .. تعرف على المواصفات والمميزات
اعلنت شركة اوبو رسميا عن اطلاق هواتفها الجديدة العالمية Find N3 و Find N3 Flipوفيما يلى نستعرض مواصفات الهواتف الجديدة
الهاتف الأول OPPO Find N3 القابل للطي الذي يحتوي على نظام متقدم في التصوير من خلال كاميرا هاتف Find N3 المتطورة وتكنولوجيات البكسل الجديدة، وتقنية Hasselblad للارتقاء بالصور مع نظام تشغيل الجيل الجديد ColorOS 13.2 يصل الهاتف لمستوى إنتاجية الكومبيوتر.
كما يقدم هاتف أوبو الجديد أعلى مستويات الأداء وعمر طويل للبطارية وسرعة فائقة في الشحن.
وبناء على النسبة الشاشة الذهبية في الهواتف N وN2، فإن Find N3 يأتي بمساحة عرض أكبر من خلال شاشة خارجية 6.3 بوصة، ويبدو بمظهر هاتف ذكي تقليدي في حال طي الشاشتين.
وتعرض كلا الشاشتين أكثر من 425 بيكسل في كل بوصة مع 1440 هرتز، وتقنية تعديل عرض النبضة أو PWM تكون الشاشات مريحة في الاستخدام لفترات طويلة من الوقت.
كما تتيح تكنولوجيا LTPO ومعدل التحديث الذي يبلغ من 1-12 هرتز في هاتف أوبو الجديد تجربة استخدام سلسة وسريعة لجميع التطبيقات والألعاب.
وتصل نسبة سطوع هاتف أوبو Find N3 إلى 2800 شمعة، وحتى عند الاستخدام في الشمس الساطعة مباشرة، مما يسهل رؤية الشاشات بوضوح.
ويتضمن هاتف Find N3 ثلاثة سماعات، مما يوفر صوت ستيريو للقناة اليسرى واليمنى، سواء كان المستخدم يمسك بالهاتف عامودياً أو رأسياً.
كما أن صوت الهاتف أعلى بنسبة 30% بالمقارنة بالنسخة السابقة، مع صوت أغنى وأقوى بنسبة 100%، مع خاصية Spatial Audio في السماعات أو سماعات الأذن.
ويتميز هاتف أوبو القابل للطي الجديد بوجود الجيل الثالث من تقنية Flexion Hinge التي تجعل الهاتف الجديد أرفع وأقل وزناً.
وبالرغم من أن مفصلة الهاتف أصغر من سابقيها، لكنها أكثر متانة وقوة، وتم اختباره على نحو مستقل للقيام بمليون عملية طي من قبل مؤسسة TÜV Rheinland.
وكما أنه يأتي بتصميم رفيع حيث يبلغ سمكه 5.2 مليمتر وهو مفتوح و11.7 مليمتر وهو مغلق، بوزن 239 غرام، ومن السهل للغاية استخدامه وحمله باليد واستخدامه بسلاسة مع أعلى مستويات الأداء