fbpx

نجوم الفن ينعون الفنان يوسف شعبان

28 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 9 أشهر
نورا ماهر
فن وثقافة

download 22 1  - حواديت اون لاين

نعى عدد من الفنانين والمشاهير، الفنان الكبير يوسف شعبان، عن عمر 90 عامًا، ورحل عن عالمنا داخل مستشفى العجوزة متأثرًا بفيروس كورونا.

ومن جهته قال الفنان محمد هنيدى عبر حسابه بتويتر: “البقاء لله في الفنان الكبير يوسف شعبان .. ربنا يرحمه يارب ويغفرله”.

546529 محمد هنيدى  - حواديت اون لاين

فيما نعاه الإعلامى رامى رضوان رحيل النجم الكبير، وغرد: “وداعًا النجم الكبير يوسف شعبان، إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص التعازي لأسرته الكريمة وكل محبيه”.

794392 رامى رضوان  - حواديت اون لاين

فيما قال الفنان أمير كرارة عبر حسابه بتويتر: “إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنان القدير يوسف شعبان، فى ذمة الله”.

655392 أمير كرارة  - حواديت اون لاين

وغردت الإعلامية وفاء الكيلانى عبر تويتر، وقالت: “الفنان الكبير يوسف شعبان في ذمة الله ربنا يرحمه ويغفر له خالص العزاء لعائلته الكريمة”.

316881 وفاء الكيلانى  - حواديت اون لاين

كما نعى الفنان أكرم حسني، وعبر أكرم حسني عن حزنه على وفاة الراحل برسالة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدنا النهاردة نجم كبير وفنان مايتنسيش من ذاكرة السينما والدراما المصرية، أعماله هتفضل عايشة معانا، رحم الله الأستاذ يوسف شعبان”.

357885 اكرم حسنى على تويتر  - حواديت اون لاين

وحرص المخرج عمرو عرفة، على نعى الفنان الكبير يوسف شعبان بذكر موقف جمعهما، وغرد على حسابه بـ”تويتر”، قائلاً: “بيقولك معدن البشر بيبان في السفر.. وأنا سافرت معاه أبعد بلاد الله.. كوبا.. عرفت النُبل وأخلاق ولاد البلد.. كنا بنصور فيلم وللأسف لم يكتمل وتركته وترك العمل من أجلي.. وداعاً لرجل ندُر في هذا الزمان.. نسألكم الفاتحة”.

119114 عمرو عرفه على تويتر  - حواديت اون لاين

ومن جهته قال الفنان تيم الحسن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى على تويتر: “رحم الله الفنان الكبير يوسف شعبان تعازيّ لعائلته الكريمه وكل محبيه”.

801562 تيم حسن  - حواديت اون لاين

فيما غردت الفنان اللبنانية يارا عبر تويتر: “خسارة فنان كبير وممثّل مصري عظيم من الزّمن الجميل واللي بحبّه كتير وبحب أفلامه، ربّنا يرحمو ويسكنه فسيح جنّاته وخالص العزاء لعيلته ولجمهوره”.

33025 يارا  - حواديت اون لاين

وقال الفنان الشاب محمد عبد الرحمن عبر تويتر: “البقاء لله في وفاة الفنان الكبير يوسف شعبان، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

413994 محمد عبد الرحمن  - حواديت اون لاين

يوسف شعبان ولد في حي شبرا بالقاهرة 16 يوليو 1931، درس في كلية الحقوق التابعة لجامعة عين شمس بعد رفض عائلته الشديد لانضمامه لكلية الفنون الجميلة، وخلال دراسته الجامعية تعرف على الفنان كرم مطاوع الذي نصحه بالانضمام إلى فريق التمثيل في الكلية، ومن بعدها سحب أوراقه من الكلية، وهو في السنة الثالثة؛ لكي يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية الذي تخرج فيه عام 1962.

الاخبار العاجلة

سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من الموقع