fbpx

غارنييه تطلق مبادرة “Green Beauty” للحد من تأثير المنتج على البيئة عالميا

7 أكتوبر 2020آخر تحديث :
كتبت: هند سعيد

تعد العلامة التجارية “غارنييه” رائدة في مجال منتجات العناية بالبشرة، حيث التزمت على مدار الأعوام السابقة بتوفير منتجات تحتوي على مكونات طبيعية، كما كانت من أوائل العلامات التجارية التي حرصت على تقديم منتجات تحتوي على مكونات طبيعية معتمدة. والآن، تعمل “غارنييه” على أن تقود نقله نوعية في صناعة التجميل. 

وأطلقت غارنييه مبادرة “Green Beauty” التي تهدف إلى تحقيق الاستدامة، وذلك من خلال الحد من الآثار البيئية السلبية في كل مرحلة من مراحل إنتاج منتجات غارنييه في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2025، وهو ما ينعكس بصورة إيجابية على عدة  قطاعات ومنها قطاع تعبئة وتغليف البلاستيك فبحلول 2025، ستصبح جميع عمليات التعبئة خالية من المواد البلاستيكية الخام، مما يوفر 37,000 طن من البلاستيك كل عام، وفي نفس العام، ستكون جميع العبوات إما قابلة لإعادة الاستخدام أو لإعادة التدوير أو للتسميد،و بحلول عام 2022، سيتم استخدام المكونات النباتية والمتجددة بشكل مستدام، وفي عام 2025، 100% من منتجات جارنية الجديدة ستتضمن تحسن فى المواصفات البيئية وستتمكّن غارنييه من تمكين 800 مجتمع في مختلف أنحاء العالم كجزء من برنامج التضامن المجتمعي وذلك بحلول عام 2025  

كما تتضمن مبادرة Green Beauty تقديم تقرير الاستدامة ليعكس التزامات غارنييه نحو البيئة، والتي يمكن أيضاً متابعتها عبر موقع غارنييه الإلكتروني، كما يوضح التقرير ما وصلت إليه العلامة التجارية وكيفية تحقيق خطتها الطموحة بحلول 2025، بالإضافة إلى ذلك، يتضمن التقرير ملخصاً واضحاً وقابل للتتبع لالتزامات غارنييه وما تحقق منها بمساعدة الخبراء والعلماء، كما يتم تقييمه بواسطة محرر خارجي برايس ووترهاوس كوبرز. 

وتهدف مبادرة Green Beauty إلى مساعدة المستهلك على اتخاذ قرار أكثر استدامة عند الشراء بجانب توعية المستهلك حول مواضيع هامة مثل إعادة التدوير من خلال جميع مواقع التواصل الرقمي للعلامة التجارية غارنييه.   

جدير بالذكر أن غارنييه هى علامة تجارية تابعة لشركة لوريال العالمية، وهو منتج في متناول الجميع، وتطمح ان تصبح أول علامة تجارية تستخدم مكونات طبيعية ومستدامة في سوق منتجات التجميل. منذ عام 1904، تقدم غارنييه منتجات تجميل فعالة ومبتكرة، بمكونات طبيعية يمكن الوصول إليها ومستدامة. يتوفر جارنيية فى 64 دوله حول العالم.