fbpx

يمارس الرزيلة مع خالته فى حلوان .. يضبطهما نجلها عاريان فى غرفة النوم .. فيقفز ابن الخاله عارياً من الطابق الخامس قتيلا فى الحال .. تعرف على تفاصيل القصة الكاملة

26 سبتمبر 2020آخر تحديث :
كتب: عماد جبر

ان لم تستحى فإفعل ما شئت مطلقة تمارس الرزيلة مع نجل شقيقتها بغرفة نومها ونجلها يضبطهما فى وضع مخل بحلوان .

كان قد تلقى تلقى قسم شرطة 15 مايو بلاغا من الأهالى يفيد بمصرع طالب إثر سقوطه من الطابق الخامس لعقار سكني في مدينة 15 مايو، بعد ضبطه يمارس الرزيله مع خالته المطلقة. على الفور انتقلت مباحث القسم الى مكان الحادث وتم فرض كردون امنى ونقلت الجثة إلى المستشفى .

وبالمعانية والفحص تبين أن “أ. ر.” 24 عاما، كان متواجدا لدى خالته بالشقة في غرفة نومها، وتربطهما علاقة محرمة “زنا محارم”، وأثناء قيامهما بممارسة الرزيلة، دخل نجلها وشاهدها عارية في وضع مخل.

وأكدت تحريات المباحث أن القتيل أثناء محاولته الهروب اختل توازنه وسقط من بلكونة الطابق الخامس للعقار.

وتمكن رجال المباحث من القبض على السيدة المتهمة “هـ. س.”، وابنها الذي شاهد الواقعة “س. ع.”، 22 عاما، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتى أمرت بحبس السيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خليفة اتهامها بممارسة الرزيلة مع ابن شقيقتها، بعد أن دخل ابن المتهمة غرفة نومها وضبطهما في وضع مخل بالآداب مع ابن خالته؛ ليسرع الطالب تجاه شباك الغرفة خوفا من ابن خالته، ويقفز عاريا من الطابق الخامس ويلقى مصرعه في الحال.

كما طلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وتبين من تحقيقات النيابة أن المتهمة بممارسة الرذيلة مع ابن شقيقتها، سيدة مطلقة منذ 9 سنوات من زوجها، كما تبين أن الطالب المتوفي يتيم وكان يزور خالته كثيرا لفترة كبيرة، حتى لقي مصرعه بعد أن قفز عاريا من الطابق الخامس.