fbpx

مستقبل وطن» يحشد قواعده دعماً للمرشحين في انتخابات «النواب» بالإسكندرية

16 أكتوبر 2020آخر تحديث :

محتويات المقال

مستقبل وطن» يحشد قواعده دعماً للمرشحين في انتخابات «النواب» بالإسكندرية

واصل حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسكندرية، دعم مرشحي الحزب على المقاعد الفردية ، وكذلك ممثلي الحزب بالقائمة الوطنية من أجل مصر .
ونظم الحزب مسيرة لدعم المحاسب الصافي عبد العال الصغير مرشح عضوية مجلس النواب بجوله ميدانيه في شوارع المنشيه و بحري برفقة قيادات الحزب .
وشهدت الجوله استقبال حافل و حفاوه بالغة من الاهالي في شوارع الاسكندريه بمرشح مستقبل وطن وتفقد الصافي الاسواق التي تكتظ بالمواطنين و زياره التجار و مقابله الاهالي و الاستماع لبعض الشكاوى والمقترحات التي سيتم التعامل عليها في الفترات القادمه لصالح اهالي المنشيه والجمرك .
ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

 

مستقبل وطن» يحشد قواعده دعماً للمرشحين في انتخابات «النواب» بالإسكندرية مستقبل وطن» يحشد قواعده دعماً للمرشحين في انتخابات «النواب» بالإسكندرية مستقبل وطن» يحشد قواعده دعماً للمرشحين في انتخابات «النواب» بالإسكندرية