fbpx

بدء إنشاء 3 كباري مشاة بطريق الفيوم لخدمة سكان الرماية وحدائق الأهرام

18 ديسمبر 2020آخر تحديث :
كتبت : نورا ماهر
بدء إنشاء 3 كباري مشاة بطريق الفيوم لخدمة سكان الرماية وحدائق الأهرام
أعلنت محافظة الجيزة، أنه في ضوء تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع تطوير( طريق الفيوم- ميدان الرماية- طريق المنصورية)، وهى الأعمال الجارى تنفيذها تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.
ومن المقرر البدء في إنشاء عدد(3) كوبرى مشاة بطريق الفيوم لخدمة عبور المشاة بمناطق( مدينة ضباط القوات المسلحة بالرماية- حدائق الأهرام )، وذلك حفاظًا على امن وسلامه المواطنين، وللتيسير عليهم أثناء عبور الطريق للحد من وقوع الحوادث.
أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عن قيام الشركة المسند اليها الأعمال بالبدء في إنشاء القواعد الخرسانية الخاصة بكبارى المشاة بطريق الفيوم بالاتجاهين بالمواقع الآتية ( المنطقة المواجهة لمدارس مصر للغات – المنطقة المواجهة لبوابة خوفو حدائق الاهرام – المنطقة المواجهة لبوابة أحمس حدائق الاهرام.)
وأشار المحافظ في بيان صحفى، اليوم الجمعة، إلى أن الأمر يستلزم استقطاع حارة مرورية من طرق الفيوم يمين ويسار الجزيرة الوسطى في الاتجاهين ابتداءً من اليوم ولمدة شهرين، وذلك لحين الانتهاء من إنشاء كبارى المشاة المشار إليها وذلك دون تعطيل الحركة المرورية.
كما أوضح محافظ الجيزة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بنشر اللوحات الإرشادية والمرورية وكافة المساعدات الفنية بمحيط الأعمال بالكامل، كما تم تعيين الخدمات المرورية لتسيير الحركة المرورية