fbpx

بعد التعديل .. الجيزة تكشف عن موعد المزايدة العلنية لتأجير محلات وكافتيريات وأكشاك ..تعرف على الشروط والأسعار

28 أبريل 2021آخر تحديث :
كتب: عماد جبر

بعد التعديل .. الجيزة تكشف عن موعد المزايدة العلنية لتأجير محلات وكافتيريات وأكشاك ..تعرف على الشروط والأسعار
ديوان عام محافظة الجيزة

كشف محافظة الجيزة عن الموعد الجديد لطرح المزايدة العلنية العامة بين الأفراد والشركات لتأجير عدد من المحال والكافتيريات والأكشاك بالمحافظة، والذى سوف يكون يوم الأحد الموافق ٢٠٢١/٥/١٦ بدلاً من جلسة الأثنين الموافق ٢٠٢١/٥/٣ بمقر ديوان محافظة الجيزة بالعنوان الكائن ٤٠٦ شارع الأهرام .
تفاصيل المزايا العلنية لتأجير محلات وكافتريات وأكشاك بالجيزة
تأجير كافتيريا و(2) كشك بموقف سرفيس ميدان الجيزة، وتأجير محل مكون من باكيتين (23، و24)، وكذلك محل مكون من 4 باكيات ( 33 و34 و35 و36). وتأجير محل (28) بمركز الجيزة التجاري الكائن بشارع الغرفة التجارية يميدان الجيزة.
وتحددت جلسة يوم الأحد الموافق 16 مايو 2021، للمزايدة، وقيمة التأمين الابتدائي 10 آلاف جنيه لكافتيريا ميدان الجيزة، و3 آلاف جنيه لكل كشك على حدة لعدد 2 كشك بموقف ميدان الجيزة.
كيفية الاشتراك في المزايدة
الحصول على كراسة الشروط للمزايدة يكون من خلال إدارة العقود والمشتريات بمقر الديوان العام بمحافظة الجيزة .
ويجب على الراغبين في دخول المزايدة، إحضار المستندات المطلوبة الساعة 12 ظهرا، بقاعة المجلس المحلي بالمحافظة الدور الثالث، ومن ترسو عليه المزايدة يجب أن يسدد 10% من القيمة الفعلية الراسية بالمزايدة من إجمالي مدة الإيجار.
أسعار تأجير الأكشاك والمحال
قيمة التأمين الابتدائي لموقف ميدان الجيزة: 10 آلاف جنيه لكافتيريا ميدان الجيزة، و3 آلاف جنيه لكل كشك على حدة لعدد 2 كشك بموقف ميدان الجيزة.
وبالنسبة للمحلات الكائنة بمركز الجيزة التجاري بالغرفة التجارية، تحدد لها جلسة الثلاثاء الموافق 4 مايو 2021، وقيمة التأمين الابتدائي 10 آلاف جنيه لمحل مكون من 4 باكيات، و4 آلاف جنيه لمحل مكون من باكيتين، بينما المحل المكون من باكية 18 يصل التأمين إلى 500 جنيه.
وتحدد قيمة كراسة الشروط لكل مزايدة على حدة بمبلغ 299 جنيها خلاف 14% ضريبة القيمة المضافة.