fbpx

عاجل لمحافظ الجيزة .. مطلب شعبى تخفض أسعار التصالح فى مخالفات البناء أسوة بمحافظة القاهرة .. زيادة عدد منافذ تلقى الطلبات رأفة بالمواطنين

9 سبتمبر 2020آخر تحديث :
كتب: عماد جبر
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

أكد اللواء إبراهيم عوض، المتحدث الرسمى لمحافظة القاهرة، أن اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة وافق على تخفيض أسعار التصالح على مستوى المحافظة، بمتوسط 25% من القيم المعلنة، وبعض المناطق تصل إلى 40% بعد اعتماد قرار التخفيض تحت رقم ٤٩٧٦ لسنة ٢٠٢٠، تيسيرا على المواطنين، وتسهيل ورفع العبء عنهم، وتنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء بالتسهيل على المواطنين.

وفى هذا الإطار يناشد شعب الجيزة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتخفيض قيمة التصالح أسوة بمحافظة القاهرة وتيسيرا على المواطنين، وتسهيل ورفع العبء عنهم، وتنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء بالتسهيل على المواطنين.

كما ناشد المواطنون محافظ الجيزة بزيادة أعداد منافذ تلقى طلبات التصالح رأفة بهم لمكوثهم بالساعات تحت حرارة الشمس المحرقة ومنع التجمعات خوفا من الاصابة بفيروس كورونا مطالبين المحافظ بنشر اسماء المخالفين اسوة ببعض المراكز

يذكر أن 30 سبتمبر هو آخر موعد للتقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء ومن لم يتقدم بإجراءات التصالح فى هذا الموعد سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتنفيذية لازالة مخالفته على الفور.