fbpx

محافظ الجيزة: انعقاد لجنة البت فى تصالح مخالفات البناء 3 ايام اسبوعياً .. وعدم قبول طلبات الغير مطابق للشروط

21 يوليو 2020آخر تحديث :
كتب: عماد جبر

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على أهمية التعامل الجاد والحازم مع ملف الطلبات المقدمة بشأن قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وسرعة البت فى الطلبات التى سبق تقديمها او التي جاري تقديمها من قبل المواطنين حاليا وذلك من خلال اللجان الفنية المشكلة وبالتنسيق الكامل مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن في ضوء الضوابط والمعايير المنصوص عليها قانونا وذلك فى موعد غايتة شهرين .

تصريحات المحافظ جاءت خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة مع رؤساء اللجان الفنية المُشكلة للبت في طلبات التصالح، لبحث آخر المستجدات في طلبات التصالح المقدمة، ومناقشة المعوقات التي تواجه عمل اللجان الفنية

وشدد راشد على رؤساء الأحياء والمراكز و رؤساء اللجان على ضرورة انعقاد اللجان ثلاثة ايام أسبوعيا واعداد تقرير دوري وبيان بالطلبات التى تم قبولها والطلبات التى رفضت .

ووجه راشد بعدم قبول الطلبات الخاصه بالمخالفات والحالات التي لا يجوز التصالح فيها.

وحرص راشد على الاستماع من رؤساء اللجان الفنية عن المعوقات والمشاكل التي تواجه عملهم سواء أثناء البت في طلبات التصالح أو معاينة مواقع المخالفات محل الطلبات موجهًا رؤساء الأحياء والمراكز بتذليل كل هذه المعوقات .

حضر الاجتماع: اللواء علاء بدران السكرتير العام واللواء تامر ابو النجا رئيس مدينة الجيزة و المهندس محمود فوزى السكرتير المساعد ورؤساء الاحياء والمراكز والمدن .